«مياه الغربية» ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار في المحافظة

مياه الغربية رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار
مياه الغربية رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة الأمطار

عصام عمارة 

أكد المهندس حمدى مح شـطا رئيس مجلس الإدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، أنه تم رفع درجة الاستعداد لمواجهة أخطار موسم السيول والأمطار الغزيرة التي قد تشهدها محافظة الغربية خلال هذه الأيام.

اقرأ أيضا

محافظ أسيوط يتابع توافر السلع الغذائية بمنافذ الشركة المصرية

وأشار إلى أنه تم إتخاذ كافة إجراءات الصيانة المطلوبة لبالوعات الأمطار وشبكات الصرف الصحي بجميع المناطق علي مستوى المحافظة لاستيعاب كميات مياه الأمطار والتأكد من كفاءتها وسرعة التعامل مع أيه حالات طارئة بالشبكات بالتنسيق مع كافة الجهات.

وأشار إلى أنه تم تشكيل فريق طوارئ للعمل حال سقوط الأمطار وكذلك غرفة طوارئ مركزية يترأسها رئيس الشركة بالتنسيق مع غرفة الطوارئ والأزمات بديوان عام المحافظة ومع رؤساء المدن والأحياء على مستوى مراكز المحافظة.

وقامت جميع أفرع الشركة بمراكز ومدن محافظة الغربية بتوزيع السيارات والمعدات وماكينات شفط المياه المتنقلة فى الأماكن الحيوية وفقاً لخطة التمركز المتفق عليها مسبقاَ مع قيادات المحافظة.

وناشد شطا، المواطنين بحسن التعامل مع شبكات الصرف الصحي وعدم القاء مخلفات داخلها فهذا قد يعرضها للانسداد علاوة كما أهاب بكافة المواطنين التواصل معنا في حال الشكاوى الإتصال برقم الطوارئ 125 من أى خط أرضى أو عن طريق خدمة الواتساب 01200366333

جدير بالذكر، أن محافظة الغربية قد شهدت سقوط أمطار متوسطة، أمس واليوم، على معظم أنحاء المدن والمراكز وتم رفع درجة الاستعداد القصوى من كافة أجهزة المحافظة، مجالس المدن للتعامل مع موجة هطول الأمطار المتوقعة.